منتديات هاوي بئر السبع
منتديات هاوي بئر السبع

زائر أهــــــلا و سهـــــــلا بـــــك
 
الرئيسيةالرئيسية  هاوي بئر السبعهاوي بئر السبع  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  



شاطر | 
 

 عصر الذئاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جنون
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى العذراء عدد المساهمات : 177
24/08/1992
العمر : 25
السٌّمعَة : 2
نقاط : 234

مُساهمةموضوع: عصر الذئاب   الإثنين أغسطس 31, 2009 6:43 am

مضى عهد البراءة وساد قانون الغاب
فاحترس يا صديقى فاننا فى عصر الذئاب

ولا تغرنك ابتسامة ورائها غدر وأحقاد
فانما زماننا زمن المصلحة والاغراض
قد عم الباطل وطغى على الجواهر والاعراض
فلا تمنى النفس بحق فقد صار الحق رماد
هذا زماننا فكيف بالله يكون زمان الاحفاد
قد هب اعصار السواد
وطغى وساد
وصار كل اخضر حبات رماد
وصار البرئ ذئب بين ذئاب
انما النفوس بئر ليس به الا اطماع واغراض
فلا تمنى النفس بالماء العذب
فليس هناك الا المرارة والعذاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الريم
مميز
مميز
avatar

انثى القوس عدد المساهمات : 2770
21/12/1990
العمر : 26
السٌّمعَة : 2
نقاط : 3080

مُساهمةموضوع: رد: عصر الذئاب   الإثنين أغسطس 31, 2009 1:28 pm

يسلمو سحر
طرح مميز
457
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنون
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى العذراء عدد المساهمات : 177
24/08/1992
العمر : 25
السٌّمعَة : 2
نقاط : 234

مُساهمةموضوع: رد: عصر الذئاب   الإثنين أغسطس 31, 2009 11:28 pm

يسلمو شاعرة البدو على مرورك

انورت صفحتي بوجودك

تح ــــــــياتي لكــــي

125456
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DARK ANGEL
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر العقرب عدد المساهمات : 97
23/10/1989
العمر : 27
السٌّمعَة : 0
نقاط : 132

مُساهمةموضوع: رد: عصر الذئاب   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 5:11 pm

تسلمي بيقول المثل ان لم تكن ذئب اكلتك الذئاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الذئب
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر الميزان عدد المساهمات : 20
24/09/1989
العمر : 28
السٌّمعَة : 0
نقاط : 42

مُساهمةموضوع: رد: عصر الذئاب   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 10:36 pm

يسلوا رفعتي راس الذئاب
457
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنون
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى العذراء عدد المساهمات : 177
24/08/1992
العمر : 25
السٌّمعَة : 2
نقاط : 234

مُساهمةموضوع: رد: عصر الذئاب   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 11:51 pm

DARK ANGEL كتب:
تسلمي بيقول المثل ان لم تكن ذئب اكلتك الذئاب

اذا لم تكن ذئب اكلتك الذئاب

يسلم تمك على هيك متل

يسلمو على المرور

انورت صفحتي بوجودك

تح ــــــياتي لكــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جنون
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

انثى العذراء عدد المساهمات : 177
24/08/1992
العمر : 25
السٌّمعَة : 2
نقاط : 234

مُساهمةموضوع: رد: عصر الذئاب   الثلاثاء سبتمبر 01, 2009 11:54 pm

الذئب كتب:
يسلوا رفعتي راس الذئاب
457

يسلمو الذئب على المرور

انورت صفحتي بوجودك

تح ـــــياتي لكــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
برنس
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر الجوزاء عدد المساهمات : 1441
21/06/1991
العمر : 26
السٌّمعَة : 3
نقاط : 1494

مُساهمةموضوع: رد: عصر الذئاب   الأربعاء سبتمبر 02, 2009 4:15 am

طــــرحـــه حـــــلوه مـــــنـــك ســــحـــر I love you كـــــل الاحـــتــــرام والــــــــلى الامــــــام



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ יזן ــــــــــــــــــــــــــ~~ـــ~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر
مميز
مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 3737
السٌّمعَة : -1
نقاط : 3978

مُساهمةموضوع: رد: عصر الذئاب   الأربعاء سبتمبر 02, 2009 5:41 am

يسلموووووو سحر روعه



..............


أنا رَجـلٌ ، لا أنحـــَني لـِ ألتقط ؛ ما قــَد ســــَـقط من عــَيْني]!



احلا كلام يزونه

كيفك حبيبي Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
almaas
شخصية هامة
شخصية هامة
avatar

انثى القوس عدد المساهمات : 8807
16/12/1988
العمر : 28
السٌّمعَة : 6
نقاط : 6149

مُساهمةموضوع: رد: عصر الذئاب   الإثنين سبتمبر 14, 2009 6:55 pm

×

كـ تلك الشقائق ؛

مغروسه و .. تناج ـي نبض أنفاسها }

الكفاح ، مغ ـزى السنين]!

::::

"

_________________
!{ }!


♥:˚ஐ˚◦{ ♥ ♥}◦˚ஐ˚:♥

|●{. نعمـ، أنا [فتاةٌ شابه] ~ وَ .. لكن؛
.... ~ [براءةُ الطفوله]
ما زالت تعيش في داخلي ..}●| ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ][ $almaa }
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة البحار
شخصية هامة
شخصية هامة
avatar

انثى عدد المساهمات : 10289
السٌّمعَة : 5
نقاط : 7655

مُساهمةموضوع: رد: عصر الذئاب   الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 7:51 am

قد اصبحت القسوه ومراة الحياه ~~~~~ والمراه والعذاب لاصبحت جزء من الحياه ~~

اصبحت الدنيا كالغابه ~~~~~~غابت عنها المحبه الصادقه وصدق المشاعر والاحساس~~~~~

تقبلي مروري ~~~~~~

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عصر الذئاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هاوي بئر السبع :: ۩ قسم الادب وشعر ۩ :: منتدى الخواطر - وعذب الكلام-
انتقل الى: